رئيس التحريرأميرة عبدالله

نقابة الصناعات الهندسية:أردوغان يرعى الإرهاب..ونرفض قرار البرلمان التركي ..ونقف خلف القيادة السياسية ونؤيد قرار حماية الأمن القومي

  • اخبار
  • 03 يناير 2020
  • 1659 مشاهدة
نقابة الصناعات الهندسية:أردوغان يرعى الإرهاب..ونرفض قرار البرلمان التركي ..ونقف خلف القيادة السياسية ونؤيد قرار حماية الأمن القومي

كتبت:أميرة عبدالله

إستنكرت النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية قرار البرلمان التركى الصادر مساء امس الخميس بالموافقة على إرسال جنود أتراك إلى ليبيا.
وصرح المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة اليوم الجمعة بأن هذا القرار مرفوض جملة وتفصيلا ويعقد الأزمة الليبية أكثر ولا يضع آفق للحل .
وأوضح “الفقي” أن القرار يعقد الأزمة ولا يحلها، ويعد تهديد كبير للمنطقة، يسعى من خلالها الرئيس التركى لنهب ثروات الشعب الليبى، ويريد ان يحولها لسوريا جديدة، وذلك من خلال استغلال العناصر الإرهابية والداعشية التى اصبحت أحد ادوات الرئيس التركى لنشر الإرهاب فى المنطقة.
وشدد “الفقي” على ضرورة أن يكون هناك تصعيد دولى كبير لمنع إرسال جنود أتراك إلى طرابلس، الذى يؤثر فى الأمن الإقليمى للمنطقة والشرق الأوسط ومنطقة جنوب المتوسط، وهذا الأمر يؤكد الاطماع الكبيرة للرئيس التركى فى المنطقة ومحاولته نهب ثروات الدولة الليبية، على حساب المواطنين، وأنه أصبح مجرم حرب لابد من محاكمته دوليا على كم الجرائم التى يرتكبها بجانب رعايته للإرهاب.
وأشار رئيس النقابة العامة أن عمال مصر يقفون خلف القيادة السياسية في مصر ،ويؤيدون القوات المسلحة في إتخاذ ما يلزم للدفاع عن الأمن القومي المصري وسلامة أراضي البلاد وصد أي عدوان أو إحتلال ،ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©