رئيس التحريرأميرة عبدالله

برقية تهنئة من اوروبا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الشرطة ال72

برقية تهنئة من اوروبا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الشرطة ال72

 

كتبت:أميرة عبدالله 

إختتم ظهر اليوم الاربعاء، 24 يناير في مركز دار الوفاء المصري الايطالي بمدينة تورينو الايطالية، لقاء ابناء مصر الشرفاء بمناسبة ذكرى عيد الشرطه الوطني، حيث بعث د. ابراهيم يونس رئيس فرع الاتحاد العام للمصريين في الخارج. بايطاليا، عضو الأمانة المركزية للتنمية والتواصل مع المستثمرين – حزب حماة الوطن ، عن الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، و للواء محمود توفيق وزير الداخلية، و لقيادات و رجال الشرطة المصرية البواسل، و للشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة ال 72، معربا وابناء الجالية المصرية في اوروبا عن تقديرهم لجهود القيادات المصرية والتضحيات التي قدمها رجال الشرطة في كل أنحاء الجمهورية، دفاعا عن الوطن الحبيب والحفاظ على الأمن والأمان في كل ربوعه، حيث قدموا البطولات والتضحيات التى سجلها التاريخ عن صمودهم وكفاحهم في ظل قيادات عظيمة ومشرفة.

واضاف يونس: ظلت تلك الانتصارات حتى اليوم ملحمة نضال، لرجال الشرطة المصرية الابطال، ملحمة مشرفة، حينما رفضوا الاستسلام للقوات الإنجليزية في معركة الإسماعيلية، والتى وقعت يوم 25 يناير عام 1952، والتي راح ضحيتها 56 شهيدا، 73 جريحا.

هذا ونذكر العالم بما قدموه من بطولات وجهود عظيمة في محاربة الارهاب والفساد، والحفاظ على امن وسلامة البلاد بل والمنطقة، بالتعاون مع رجال القوات المسلحة الشرفاء.. بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن خلال المداخلات والكلمات الحماسية والوطنية، يؤكد جموع المصريين في اللقاء على حبهم ودعمهم لبلادهم وللقيادة السياسية، لانهم يعيشوا نبض الشارع المصري سواء في الداخل او في الخارج، ويتجدد دائما معهم اللقاء والتواصل في غرب وشرق اوروبا ، من خلال وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج ووزارة الخارجية المصرية، والاتحاد العام للمصريين في الخارج رافعين اعلام مصر العظيمة، وسط هتافات النصر وحماس الأغاني الوطنية ، تلك التي تذكرنا جميعا بانتصارات مصرنا الغالية، وبطولات الشرطة المصرية، وهزيمة العدوان أينما حل على ارض مصر.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©