رئيس التحريرأميرة عبدالله

محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا بشأن إقامة توسعات بعدد من المدارس ببورسعيد

محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا بشأن إقامة توسعات بعدد من المدارس ببورسعيد

كتبت:أميرة عبدالله

عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اجتماعا ، اليوم الأربعاء، بشأن تنفيذ توسعات بعدد من مدارس المحافظة ، وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد ، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد واستاذ على الألفى نقيب المعلمين ، ودكتور نبوى باهى وكيل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، وهيئة الأبنية التعليمية .

وخلال الاجتماع ، وجه اللواء عادل الغضبان بسرعة الانتهاء من إعمال اقامة المبنى الجدبد للتعليم الأساسى (٣٣ فصل ) بمدرسة الشهيد محمد الحسينى بالحى الإماراتى ، وتنفيذها كأولوية أولى .

كما وجه اللواء عادل الغضبان ، مسؤلى هيئة الأبنية التعليمية بإقامة مبنى تعليمى (٢٢ فصل ) داخل مدرسة الشهيد محمد صبرى عبد العال بمنطقة الإسراء بالضواحى ، وذلك فى إطار حرص المحافظ على التغلب على نسبة الكثافة داخل المدارس المذكورة ، ولتحقيق أفضل مستوى تعليمى للطلاب داخل الفصول .

وبحث المحافظ خلال اللقاء إمكانية إنشاء عدد من المدارس الجديدة على غرار مدرسة عوف حمادة فى إطار الارتقاء بالمستوى التعليمى داخل المحافظة من خلال المساهمة الإجتماعية ، وتوجه اللواء عادل الغضبان بالشكر لكل من ساهم من عملية توسعة وتطوير العملية التعليمية بما يساهم فى توفير بيئة خصبة للطلاب تساعدهم على مزيد من الإدراك والتعليم .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©