رئيس التحريرأميرة عبدالله

في ندوة”لا للعنف ضد المرأة”.. الدكتور على عبد الوهاب:”لم الشمل ” شعار لجنة المرأة بالنقابة..وفخري بهن يزداد يوماً بعد يوم

في ندوة”لا للعنف ضد المرأة”.. الدكتور على عبد الوهاب:”لم الشمل ” شعار لجنة المرأة بالنقابة..وفخري بهن يزداد يوماً بعد يوم

متابعة:أميرة عبدالله

أعرب الدكتور علي عبد الوهاب رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ونائب رئيس إتحاد نقابات عمال مصر عن فخره بلجنة المرأة والتي تترأسها نجوى رمضان لأنها استطاعت بجهدها واسلوبها الهادئ الرزين “لم الشمل” وخلقت منظومة متكاملة متعاونة متحابة من السيدات الفضليات داخل هذه اللجنة.


جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها سكرتارية المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم برئاسة نجوى ورمضان ولجنة التثقيف والتدريب برئاسة مني عباس ولجنة الاعلام برئاسة سناء عبد المنعم بعنوان “لا للعنف ضد المرأة” والتى حاضرت فيها ا. دكتور ماجدة مصطفى كامل مدرب معتمد من مركز تنمية قدرات هيئة التدريس بجامعة حلوان ومدرب معتمد تنمية بشرية وخبير استشاري اسري وبحضور فاتن السناوي سكرتير المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر وماهر النيكلاوي الأمين العام للنقابة العامة وسماح جاد رئيس سكرتارية المرأة بالنقابة العامة للتعليم والبحث العلمى وجميع عضوات سكرتارية المرأة بالنيابات والمحاكم.


اوضح انهن يعملن جميعآ بيد واحدة وظهر هذا جلياً في بداية نشأة النقابة ومع احتفالية عيد الام العام الماضي قاموا بجهد غير عادي وقاموا بجولة لـ 18 محافظة خلال 6 ايام فقط مؤكدا أن ماقام ا به كان بمثابة رسالة ارسلناها للجميع أننا اتينا لنعمل من أجل عمالنا داعيا المولى عز وجل أن يستمر التعاون بين الأعضاء والعضوات جميعأ هذا التماسك.
وجه عبد الوهاب الشكر لنائب رئيس النقابة “محمد عطية” على الجهد الذي يقوم به من خلال إشراف على لجنة المرأة وتذليل جميع الصعاب لاستكمال اعمالهم بسهولة ويسر.

وفي ختام الندوة قدم الدكتور علي عبد الوهاب شهادة تكريم للدكتورة ماجدة والتي أسعدت الجميع بالمعلومات القيمة واسلوبها البسيط الهادئ.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©