رئيس التحريرأميرة عبدالله

في اجتماعه اليوم ..مكتب عمال فلسطين في “مصر” يناقش خطته التنظيمية وتفعيل روابطه بالمحافظات

في اجتماعه اليوم ..مكتب عمال فلسطين في “مصر” يناقش خطته التنظيمية وتفعيل روابطه بالمحافظات

 

كتبت:اميرة عبدالله 

 

أكد المكتب التنفيذي للاتحاد العام لعمال فلسطين فرع مصر على أهمية تفعيل دور الروابط العمالية الفلسطينية الموجودة داخل كافة محافظات مصر ،ودمجها في العمل العام ،والاستفادة من قوتها وتنظيمها في خدمة القضية الفلسطينية،مثمنين دور النقابات العمالية والاتحادات العمالية المحلية المصرية في دعم عمال فلسطين في مصر .

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العام لعمال فلسطين فرع مصر برئاسة عيد النامولي صباح اليوم السبت بمقر الاتحاد بالقاهرة ،حيث جرى مناقشة بعض الملفات التنظيمية والإدارية والمالية.

وأكد المجتمعون على الدور المصري في الدفاع عن القضية الفلسطينية وتبنيها ملف الوحدة الوطنية ،كما أكدوا على أهمية انتظام اجتماع المكتب التنفيذي كل شهر لبحث كافة الملفات والتحديات التي تخص عمال فلسطين في مصر ،وتنظيم مجموعة من الأنشطة الميدانية والتثقيفية خلال الفترة المقبلة .

شارك من أعضاء المكتب التنفيذي بجانب رئيس الاتحاد عيد النامولي ،كلا من محمود الشرقاوي نائب رئيس الإتحاد،وخالد عسكر سكرتير الإتحاد وأمين الصندوق ..وثائر الكرد ،و يوسف ابو كاشف ،وسامية توفيق غانم،وصلاح ابو بكرة أعضاء المكتب التنفيذي ،والمستشار الإعلامي عبدالوهاب خضر .

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©