رئيس التحريرأميرة عبدالله

جبران : عمال مصر واليونان يتفقان علي وضع خطة للنهوض بالإتحاد العالمي علي المستوي العربي والأفريقي

جبران : عمال مصر واليونان يتفقان علي وضع خطة للنهوض بالإتحاد العالمي علي المستوي العربي والأفريقي

كتبت:أميرة عبدالله 

 

أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران، أهمية استمرار التعاون والتنسيق مع اتحاد عمال اليونان في إطار الدور الذي تلعبه النقابات العمالية في تبادل الخبرات والثقافات؛ بهدف النهوض بالحركة العمالية ودعم خطط التنمية والرخاء الاقتصادي في بلدانها.

جاء ذلك خلال جولة اجراها رئيس الاتحاد لدولة اليونان،  والتي تتضمن زيارة للمكتب الرئيسي لاتحاد النقابات العالمي باليونان واتحاد عمال اليونان ونقابة الطاقة المثيلة لنقابة البترول المصرية .

 

رافق رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خلال الزيارة عباس صابر امين صندوق النقابة العامة للعاملين بالبترول ، والمترجمة كارولين سمير وكيل ادارة التعاون الدولي والتدريب بالإتحاد العام ، والمكتب الرئيسي لاتحاد النقابات العالمي.

 

حيث كان في استقبالهم بامبيس كريستاس امين عام إتحاد النقابات العالمي، و أندا المنسق العام للاتحاد العالمي وكريستوفر عضو السكرتاريه.

 

رحب بامبيس رئيس اتحاد عمال مصر محمد جبران مؤكدا علي الدور التاريخي والحيوي لاتحاد عمال مصر علي الساحة العربية والدولية.

 

تناول اللقاء اتفاق الطرفان علي اهميه العمل المشترك في الفترة المقبلة وخاصة مع تولي السيد محمد جبران منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي من اجل النهوض بالإتحاد العالمي علي المستوي العربي والأفريقي في ظل تحديات تشهدها كل دول العالم .

 

كما تم وضع خطة عمل مستقبلية سوف يتم عرضها علي المجلس الرئاسي المقبل لاتحاد النقابات العالمي.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©