رئيس التحريرأميرة عبدالله

عبد الناصر بكر خلال عمومية البناء والأخشاب : يشكر القيادة السياسية ويؤكد ..سنحافظ علي مكتسبات عمالنا ونرفض المساس بحقوقهم المشروعة   

عبد الناصر بكر خلال عمومية البناء والأخشاب : يشكر القيادة السياسية ويؤكد ..سنحافظ علي مكتسبات عمالنا ونرفض المساس بحقوقهم المشروعة    

 

كتبت:اميرة عبدالله 

 

أعلن عبد الناصر بكر، الأمين العام للنقابة في بداية أعمال الجمعية العمومية، اكتمال النصاب القانوني بحضور ٩٠% من الأعضاء بواقع ٣٥٠ من أصل ٣٩٠ إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

أكد ان عمال التشييد والبناء هم فخر مصر وحاضرها ومستقبلها، وبفضل إخلاصهم نجحت مصر في نهضة تنمية غير مسبوقة في مشروعات التشييد والبناء والطرق والكباري وكافة المشروعات القومية.

 

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدتها النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية، حيث بدأت أعمال الجميعة بالسلام الوطني، وتلاوة آيات الذكر الحكيم.

 

أضاف : قطعنا عهد على أنفسنا، ألا نكل ولا نمل في السعي نحو الحفاظ على كافة الحقوق والمكتسبات، وسنقف بكل ما أوتينا من قوة لرفض المساس بأي حق من حقوق عمالنا الشرفاء.

 

وتابع: نؤكد مرارا وتكرارا حرصنا على تثقيف جميع العاملين لتظل نقابة البناء والأخشاب واحدة من الكيانات القادرة على إيجاد قيادات نقابية تستطيع التعبير عن عمالها، والحفاظ على جميع مكتسباتهم.

 

ووجه الشكر للقيادة السياسية التي تعبر عن فخرها واعتزازها بعمال مصر الشرفاء على ما يقدمون ويبذلون من جهد في استكمال مسيرة التنمية والبناء للوصول إلى تحقيق حلم الجمهورية الجديدة والتي يسعى إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

شارك في أعمال الجمعية العمومية، جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عادل صبحي، مستشار وزير القوى العاملة، الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس اتحاد التعاونيات، وعدد من رؤساء النقابات العامة، وممثلين عن عدد من النقابات العمالية العربية.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©