رئيس التحريرأميرة عبدالله

“شيرين جابر” تشيد بما يقدمه “علاء فهمى” للعاملين بالبنك الزراعى المصرى وتعرب عن سعادتها بالحضور المشرف لأمانة المرأة

“شيرين جابر” تشيد بما يقدمه “علاء فهمى” للعاملين بالبنك الزراعى المصرى وتعرب عن سعادتها بالحضور المشرف لأمانة المرأة

كتبت :أميرة عبدالله

أعربت شيرين جابر عن سعادتها بالحضور المشرف لأمانة المرأة بالنقابة العامة للبنوك والتامينات من عضوات الأمانة بالبنك الزراعى المصرى واللاتي حضرن جميعاً الاجتماع الذي عقده النائب جمال عقبى مع علاء فاروق رئيس البنك الزراعى المصرى بحضور شعبان عبد الوكيل نائب رئيس النقابة العامة ورؤساء وأعضاء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية بالبنك الزراعى المصرى.


قالت شيرين أن الاجتماع جاء بشكل مميز واكثر ماكان يميزه هو الحب والمودة والاحترام بين القائد وأبنائه وانحيازه التام للعاملين وتأكيد علي ضرورة التفانى فى العمل لرفعة مصرفنا العظيم وخوض التنافس بشجاعة وثقة فى الامكانيات البشرية وأنه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق مطالب العاملين قدر المستطاع.
أوضحت شيرين أن رئيس مجلس إدارة البنك وافق على صرف بدل نقدي عن رصيد الإجازات بنسبة 60٪ ويستنفذ و40٪ من الاجازات وترقية كل من حصل على تقدير أخصائي ممتاز الي مدير إدارة وفتح رابط جديد مدير إدارة تنفيذي اضافة الى موافقته علي ضم مدة الخدمة العسكرية وعلاج الزوج او الزوجة والأبناء والوالد والوالدة من مصابي كورونا.


قدمت شرين جابر هدية رمزية باسم أمانة المرأة لرئيس مجلس إدارة البنك تقديرا منها لما يفعله لرفعة شأن البنك والعاملين وتذليل اي صعاب تعترض طريقهم لتحقيق النجاح والعود بالبنك لأعلى الدرجات حتى يكون رقم 1 على مستوى الجمهورية .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©