رئيس التحريرأميرة عبدالله

سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر:نقف بجانب الدولة لمواجهة مخططات الهدم والتخريب

سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر:نقف بجانب الدولة لمواجهة مخططات الهدم والتخريب

كتبت:اميرة عبدالله


عقدت سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر والتي تضم ممثلات النقابات العامة لعاملات مصر في جميع مواقع العمل الانتاجي والخدمي ،إجتماعها اليوم الاثنين الموافق 14/9/2020 وفقا للاجراءات الاحترازية التي تتخدها الدولة للوقاية من فيروس كورونا ،وذلك برئاسة سعيد عطية النقيب , النائب الاول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والمشرف على سكرتارية المرأة العاملة والطفل .
استعرض الاجتماع خطة التحرك النقابي في المرحلة الراهنة بما يتيح تمثيل المرأة العاملة في عضوية مجلس النواب والمجالس المحلية المنتخبة .
وفي بداية الاجتماع جددت المشاركات تأييدهن المطلق للرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب النهضة الحضارية لمصر الحديثة مثمنين على جهودة المخلصة والبناءة لخدمة الوطن محليا وخارجيا .
وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مصر والهجوم والادعاءات الكاذبة ضد مصر والقيادات السياسية من قبل الجماعات الارهابية واعداء الوطن ،اكدت ممثلات المرأة العاملة في مقدمتهن فاتن السناوي القائم باعمال السكرتارية على الوقوف بجانب القيادة الحكيمة والتصدي لهذه الاعمال التخريبية مثمنين ان ما تفعله الدولة من اجراءات للحفاظ على الاراضي المملوكة للشعب ، مرحبين بالتسهيلات التي اتخدتها الحكومة بشأن مخالفات البناء لمحدودي الدخل الذين .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©