رئيس التحريرأميرة عبدالله

رئيس الجمعية العمومية للغزل والنسيج :نساند الدولة المصرية..وسنواصل الدفاع عن حقوق العمال المشروعة

رئيس الجمعية العمومية للغزل والنسيج :نساند الدولة المصرية..وسنواصل الدفاع عن حقوق العمال المشروعة

 

متابعة :اميرة عبدالله 

أكد عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن النقابة العامة تقوم بدورها دفاعا عن حقوق العمال المشروعة ،وبمساندة الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات ،مشيدا بالمشروعات القومية العملاقة وبالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ،وبالقرارات التي تصب في صالح العمال خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والصحية،مشيدا بدور القوات المسلحة والشرطة في حفظ الأمن والأمان في مصر .

جاء ذلك خلال كلمة ابراهيم في الجمعية العمومية المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة بحضور أكثر من 95% من الاعضاء ،وبحضور رؤساء نقابات عامة ،وممثلين عن وزارة القوى العاملة ،والجهاز المركزي للمحاسبات .

وخلال الجمعية رصد عبدالفتاح إبراهيم دور ومواقف النقابة العامة والخدمات التي تقدمها أعمالها خاصة الخدمات الاجتماعية من خلال منشآت و اصول نجحت النقابة في تطويرها والحفاظ عليها في كل أنحاء الجمهورية لخدمة عمال هذا القطاع الاستراتيجي ،مركزا على الدورات التدريبية لصناعة عامل قادر على مواجهة كافة التحديات وحتى لا يكون فريسة في قبضة أهل الشر أعداء النجاح والوطن .

واضاف رئيس النقابة العامة ان النقابة مستمرة في متابعة كل القوانين والتشريعات والقرارات التي تخص العمال ،وانها ستواصل رفض كل ما ينتقص من حقوق العمال ،ويهدد هذه الصناعة الوطنية تماشيا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي .

هذا وقد شهدت الجمعية العمومية تظاهرة تأييد ثقة في مجلس إدارة النقابة العامة برئاسة عبدالفتاح إبراهيم .

حضر الجمعية العمومية للغزل والنسيج النائبة منيرة الاشقر والنائبة ولاء التمامي عضوات لجنة القوي العاملة بالبرلمان وعدد من نواب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورؤساء النقابات العامة.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©