رئيس التحريرأميرة عبدالله

خلال”ندوة لا للعنف ضد المرأة”مني عباس نستهدف زيادة وعي المجتمع بقضايا المرأة وخاصة العنف

خلال”ندوة لا للعنف ضد المرأة”مني عباس نستهدف زيادة وعي المجتمع بقضايا المرأة وخاصة العنف

متابعة:أميرة عبدالله

قالت مني عباس رئيس لجنة التثقيف والتدريب بالنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم أن ندوة “لا للعنف ضد المرأة” والتى شاركت في تنظيمها اللجنة مع سكرتارية المرأة بالنقابة برئاسة نجوى رمضان وإشراف محمد عطية نائب رئيس النقابة العامة والدكتور على عبد الوهاب رئيس النقابة ونائب رئيس إتحاد نقابات عمال مصر وسناء عبد المنعم رئيس لجنة الإعلام وبحضور ماهر النيكلاوي الأمين العام للنقابة وفاتن السناوي سكرتير المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام وسماح جاد رئيس سكرتارية المرأة بالنقابة العامة للتعليم والبحث العلمى وجميع عضوات سكرتارية المرأة بالنيابات والمحاكم وحاضت فيها ا. د. ماجدة مصطفى كامل مدرب معتمد من مركز تنمية قدرات هيئة التدريس بجامعة حلوان تعد جزء من النشاط الثقافي للجنة وتستهدف زيادة وعي المجتمع بقضايا المرأة وخاصة العنف ضد المرأة.


أكدت مني عباس أن العنف ضد المرأة يأخذ اشكال متعددة نتمنى اختفاءها من مجتمعنا نظرا لأننا نشأنا داخل مجتمع بني على اساس من المودة والرحمة والتكاتف والتكامل بين افراده واحترام المرأة التي تعد عمود الأسرة.
أضافت.. نتمنى أن تكلل جهود الدولة ومنظمات المجتمع المدني بالتوفيق في القضاء على هذه الظاهرة.
أعربت مسئول لجنة التدريب والتثقيف عن شكرها للدكتور على عبد الوهاب رئيس النقابة على دعمه المستمر للجنة المرأة وتشجيع وتحفيز لهن على استكمال دورهم.
كما أعربت عن شكرها لنائب رئيس النقابة والمشرف على لجنة المرأة لمساندته المستمرة في كل خطواتهم.
واختتمت كلمتها بالشكر للدكتورة ماجدة مصطفى على تلبيتها الدعوة والمشاركة فى هذه الندوة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©