رئيس التحريرأميرة عبدالله

“حواديت كورونا ” كتاب جديد للدكتورة وفاء ابوهادي بمعرض أبو ظبي 

“حواديت كورونا ” كتاب جديد للدكتورة وفاء ابوهادي بمعرض أبو ظبي 
كتبت:اميرة عبدالله 

صدر عن دار سما للنشر والتوزيع الإصدار السابع للدكتورة وفاء ابوهادي والذي يحمل اسم (حواديت كورونا ) ويتواجد حالياً بمعرض أبوظبي الدولي  للكتاب بجناح E51 قاعة رقم 8 ، والذي سوف يبدأ يوم 23  إلى 29 مايو 2021م.

قالت الدكتورة وفاء ابوهادي ان الكتاب كان وليد أحداث حدثت منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبدأت تدوين تلك الأحداث والقصص التي حدثت بشكل يجعلنا نصل إلى رسالة عظيمة أن كورونا علمتنا أمور كثيرة ، وغيرت بداخلنا وحولنا أشياء أكثر وأكثر .

وأكدت ابوهادي أن من سيطلع على الكتاب سيجد فيه رسائل بالإضافة إلى صور جميلة من مواقف صنعها أشخاص كانوا هم أبطال هذه الحقبة من الزمن .

أضافت انها تطرقت  إلى منوعات عالمية وعربية حول أحداث كورونا والذي تحبذ أن يطلع عليه أكبر عدد من القراء ليكون حافزاً لها بالبدء في تكملة الجزء الثاني ، موضحة انها عندما توقفت عن الكتابة ظنت أنه لن يتطور إلى ما وصلنا إليه الآن .

عبرت الدكتورة وفاء عن شكرها للمدير العام لدار سماء للطباعة والنشر والتوزيع “محمد عبد المنعم واشارت الي ان الدار شريكة نجاح في كل هذه الانجازات ، منوهة للدور الكبير الذي تقدمه لكل عملائها من متابعة للكتاب مع مؤلفه ومن ثم الإهتمام بمشاركته في كآفة معارض الكتاب الدولية .

واختتمت كلمتها بالشكر لكل من يقتني الكتاب ويرى فيه ما أرادت توصيله وقالت إن كنت أخطئت فهو تقصير إنساني وإن توفقت فهو من الله عز وجل.

جدير بالذكر أنه يتواجد بالمعرض كتاب أعشق قلبي الاصدار السادس للدكتورة وفاء ابوهادي

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©