رئيس التحريرأميرة عبدالله

بمشاركة كبرى الشركات والبنوك.. “الشباب والرياضة”: توفير تدريبات وفرص عمل للشباب خلال معرض “رواد 2021”  

بمشاركة كبرى الشركات والبنوك.. “الشباب والرياضة”: توفير تدريبات وفرص عمل للشباب خلال معرض “رواد 2021”  

 

كتبت:أميرة عبدالله 

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن موعد انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض “رواد للتخطيط الوظيفي والتأهيل لسوق العمل”، وذلك على مدى يومى 23-24 مارس المُقبل.

تتضمن فعاليات المؤتمر على مدى اليومين معرض للتدريب والتوظيف لمجموعة كبيرة من الشركات والبنوك، وجلسات نقاشية لأكثر من 30 خبير حول أهم قضايا التخطيط الوظيفى ومهارات سوق العمل والتحديات التى تواجه العديد من الشباب، وبحضور لرجال الأعمال والرموز المجتمعية، وسوف يتم تكريم لأوائل الجامعات والشباب المتميزين، وتقديم منح تدريبية مجانية لأكثر من مائة شاب.

وتم اتخاذ عدة خطوات لكي تحقق الجهات المنظمة أكثر درجات الشفافية والمُشاركة المجتمعية لكافة الأطراف حيث ناشدت شباب الجامعات المصرية أو حديث التخرج التسجيل لحضور المؤتمر والمعرض من خلال الرابط الموجود على صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ومن جانبها، أعلنت شركة أدفايزر للاستشارات والتدريب، عن تنظيم ملتقي لتوظيف الشباب يومي ٢٣ و ٢٤ مارس المقبل، بمقر التعليم المدني بالجزيرة، بمشاركة عددا كبيرا من البنوك والشركات، من أجل توفير فرص عمل للشباب من الجنسين فى كافة المجالات، وذلك بالتزامن مع تنظيمها لمؤتمر “رواد 2021 للتخطيط الوظيفي والتأهيل لسوق العمل”.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©