رئيس التحريرأميرة عبدالله

بالشراكة مع القطاع الخاص.. وزير قطاع الأعمال العام يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية بتكلفة 30 مليون جنيه

بالشراكة مع القطاع الخاص.. وزير قطاع الأعمال العام يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية بتكلفة 30 مليون جنيه

 

كتبت:اميرة عبدالله

شهد هشـام توفيـق وزير قطـاع الأعمـال العام، افتتاح المرحلة الثانية من تطــوير فرع جاتينيو التاريخى ملك شـركة بيـوت الأزيـاء الراقيـة التـابعـة للشركة القابضـة للسـياحة والفنادق-إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- بتكلفة اسـتثمارية حوالى 30 مليون جنيه بالشراكة مع مجمــوعة ريمـوندس للاسـتثمار والتجارة والتنمية.

وقد قام الوزير بجولة داخل الفرع مشيدا بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع فى المرحلة الأولى (في سبتمبر 2020) يأتي بعد ســنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطــوير الواجهة التاريخـية للفـرع مع الحفاظ على الطراز المعـمارى المتمــيز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.

وقد شـمل التطوير مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جمـيع النــواحـى الداخلـية بالفرع من شبــكات الإطفاء وإنـذار الحـريق التى تعمل إلكــترونياً وأنظـمة الحـاسب الآلـى طبقاً لنـظام ERP وتمت تعديلات داخلـية عديدة منها أعمال البنـية التحتية وتركيـب سلم كهـربائى ومصاعد جديدة .

حضــر الافتتاح، ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس / عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشــركة القابضـــة للســياحة والفنــادق، والدكتور/جمال يوسف رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية، و/محمود عبد الله العضو المنتدب التنفيذى لشركة بيوت الأزياء الراقية.

جدير بالذكر أن شــركة ريمــوندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع.

يشار أيضا إلى أن المشارك (شركة ريموندس) تحمل تكلفة التطوير مقــابل حــق إنتفــاع لمــدة 15 عــاما وعــائــد مشــــاركــة سنــوى 5.5 مليـــون جنـــيه يــزاد بنســـبة 8% ســنويــاً .. بخــلاف ضريبـــة القيــمة المضــافة وكافــة مصــاريف الفـــرع من كهــرباء وميــاه وصيانة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©