رئيس التحريرأميرة عبدالله

البدوي:بالتعاون مع نقابة الصحافة وزيرة الثقافة تعلن خطتها لتطوير الخدمات للعاملين بالوزارة..سرعةتطبيق الحد الأدنى للأجور و السعي لإنشاء نادي اجتماعي وتخفيضات علي مسارح الدولة

البدوي:بالتعاون مع نقابة الصحافة وزيرة الثقافة تعلن خطتها لتطوير الخدمات للعاملين بالوزارة..سرعةتطبيق الحد الأدنى للأجور و السعي لإنشاء نادي اجتماعي وتخفيضات علي مسارح الدولة

كتبت:أميرة عبدالله

بدأت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالصحافة و الطباعة و الإعلام و الثقافة برئاسة مجدي البدوى بوضع خطة لتطوير الخدمات و المزايا للعاملين بوزارة الثقافة و ذلك من خلال ثلاثة محاور هى محور اجتماعي و آخر اقتصادي و ثالث ترفيهي .
و قد بدأ المحور الأول بتبني الوزيرة مطلب النقابة العامة بالسعي لإقامة نادي إجتماعي و ذلك من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الداعمة للتواصل مع الجهات المعنية للوصول بهذا المقترح لحيز التنفيذ .
أما المحور الاقتصادي فلقد تواصلت الوزيرة مع جميع الهيئات و الإدارات التابعة للوزارة من أجل سرعة تطبيق الحد الأدنى للأجور بشكل هرمي ، حتى يستفيد العاملين بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تحسين الظروف الاقتصادية للفئات الأقل دخلا .

طلبت “عبد الدايم” من جميع مديري الهيئات و الإدارات ضرورة متابعتها بشكل شخصي في حالة تعذر تطبيق الحد الأدنى للأجور و الأسباب التي تعوق عملية التطبيق لتذليلها على الفور .
أما المحور الترفيهي فقد وافقت على مطلب النقابة العامة بمنح العاملين بالوزارة تخفيضات على دخول المسارح و المهرجانات و دور السينما بالجهات التابعة لوزارة الثقافة بالإضافة إلى تخفيضات على تذاكر دخول حفلات السيرك القومي بالعجوزة .
أكد مجدي البدوي رئيس النقابة العامة بأنه و جد لدى الوزيرة اهتماما كبيرا بمطالب العمال حيث وعدت بعقد عدة جلسات مع ممثلي العمال و النقابة العامة خلال المرحلة القادمة لوضع خطة مستقبلية لتقديم مزيد من الامتيازات للعاملين وتخفيف أعباء الإصلاح الاقتصادي عن كاهله .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©