رئيس التحريرأميرة عبدالله

” النقيب ” يجدد العهد مع الرئيس السيسي لبناء الجمهورية الجديدة..ويهنئ جموع العاملين بالانتاج الحربي في عيدهم والاحتفال بصناعة اول ذخيرة مصرية منذ عام ٥٤

” النقيب ” يجدد العهد مع الرئيس السيسي لبناء الجمهورية الجديدة..ويهنئ جموع العاملين بالانتاج الحربي في عيدهم والاحتفال بصناعة اول ذخيرة مصرية منذ عام ٥٤

كتبت:أميرة عبدالله 

 

هنأ سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربي جموع العاملين بذكري صناعة اول ذخيرة مصرية منذ عام ٥٤ الأحياء منهم والشهداء

قال ان العيد هذا العام يأتي والإنتاج الحربي في ثوب جديد بتولي وزير تكنو قراط من أبناءه بعد أن اثبت كفاءة مطلقة مما ادي الي الحياة القيادة السياسية لأبناء الإنتاج الحربي مرسلا تحية لجميع الوزراء السابقين لما قدموه لصالح أبناء الإنتاج الحربي.

هنأ النقيب أيضا منصب النائب والعضو المنتدب الذي حصل عليه احد القيادات المتميزة من رؤساء الشركات.

أعرب النقيب عن سعادته بالتشكيل النقابي الجديد بعد فوزه في الانتخابات للدورة النقابية ٢٠٢٢_٢٠٢٦ والتي خرجت في صورة مشرفة تليق بالانتاج الحربي.

أوضح أن أن العيد هذا العام يشهد أيضا تولي اول سيدة رئاسة اول شركة انتجت اول منتج حربي مشيرا إلي أن هذه الشركة وصفها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر انها فترينة مصر .

قال النقيب أن التاريخ يؤكد أننا ساهموا في نصر ٥٦ وحرب الاستنزاف ٦٨/ ٦٩/ وفي النصر التاريخي ١٩٧٣ بمنتجات حربية عالية الدقة ويشهد لأبناء الوطن من العمال تأسيس حائط الصواريخ علي القناة واستشهد أكثر من ٣٠٠٠عامل ، مرسلا تحية لكل عمال مصر الأوفياء حيث كان هذا الحائط والعطاء الجوي لحماية قواتنا في العبور وتحية لقواتنا المسلحة الباسل التي صنعت النصر وشهدائنا الأبرار واسرهم ، تحية لشعب تحمل أعباء الحروب وهو راضي ذلك تكون مصر حرة ابية .

أكد إن العاملين بالانتاج الحربي أبطال ماضون في تحقيق خطط الإنتاج بل ومضاعفاتها اذا سمحت الظروف مضيفا نعاهد الله ونعاهد وزيرنا المحترم علي ذلك محافظين علي الآلات والمعدات والخامات لزيادة الإنتاج بوعلي نسب من الجودة .

وفي ختام كلمته اكد النقيب انهم ماضون في المشاركة في بناء الجمهورية الجديدة خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رافضين كل سلوك يخرج عن الشرعية الوطنية من أعداء الوطن ومروجي الشائعات ومثيري الفتن والبلبلة في الشارع المصري، موضحا أن مصر ستبقي دائما وابدا في المقدمة ومحفوظة برعاية الله سبحانه وتعالى.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©