رئيس التحريرأميرة عبدالله

النقيب في الملتقي العمالي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا..حروب الجيل الرابع والاعلام الفاسد “كارثة”

النقيب في الملتقي العمالي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا..حروب الجيل الرابع والاعلام الفاسد “كارثة”

كتبت:أميرة عبدالله

ترأس سعيد النقيب نائب اول رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالانتاج الحربي نيابة عن رئيس الإتحاد جلسة دور المنظمات النقابية والإعلام فى تعرية الفكر التكفيري والإعلام الاصفر المأجور والنفاق السياسي للدول التى تدعي محاربة الارهاب وهي تدعمه علي ارض الواقع.

تحدث فى هذه الجلسة “جورج قرداحي من لبنان ومتحدثين من روسيا وأمريكا والنمسا والهند وسويسرا وإيران وتركيا” وقام النقيب بالتعقيب علي كل متحدث.

أكد النقيب علي ماتحدثه حروب الجيل الرابع علي ارض الواقع واستخدامها للإعلام الفاسد لتقليب الشعوب علي قياداتها لخلق مناخ عدائي يؤدى لتوغل الارهاب والذي يليه التدخل الأجنبي والحصار الاقتصادي لبعض الدول تلك هي الكارثة مشيرا الي انه عاد علي امريكا بأكثر من ٢٠ مليون دولار فى عام٢٠١٨ باعتراف متحدثت الوفد الامريكي و التى أكدت أن ديون امريكا تعدت ٢١ ترليون دولار وعقب النقيب علي حديثها بأن هذا ماجعلها تسعي لشن الحروب في العديد من الدول لترويج السلاح المخزن من سنوات

شدد النقيب في كلمته علي تسليط الضوء علي الدول التي تدعم الإرهاب وتدعي وأعلامها الفاسد أنها تحاربه.

أكد النقيب أن قيادة تركيا تفعل ذلك وليس الشعب التركى وقيادة قطر وليس الشعب القطري.. وأبرز معنى قول اللة سبحانه( ياايها الذين آمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة)فقد اكد القران الكريم دورالفاسق الذي يروج للنبا الفاسد والذي لا يصيب الفرد فقط بل يصيب القوم أي كل الشعب وهؤلاء هم الإعلاميين الماجورين.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©