رئيس التحريرأميرة عبدالله

النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضى : نحرص على تثقيف العاملين بالقطاع وفي مقدمتهم المرأة والشباب ومستمرين في تنظيم الدورات التثقيفية

النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضى : نحرص على تثقيف العاملين بالقطاع وفي مقدمتهم المرأة والشباب ومستمرين في تنظيم الدورات التثقيفية

كتبت:أميرة عبدالله

من منطلق اهتمام وحرص النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي
برئاسة محمد سالم مراد واستكمالاً لسلسلة الدورات التثقيفية التي وضعتها النقابة في خطتها منذ بداية الدورة النقابية الحالية نظمت سكرتارية المرأة بالنقابة برئاسة الدكتورة هدى محمد عمر دوره تثقيفية بمعهد التربية العمالية.

بحضور سامي رزق الامين العام وعيد مرسال امين الصندوق وعضوات اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضى.

رحب سامي رزق بالعضوات المشاركات وأكد أن النقابة العامة تهتم بتثقيف المرأة وتحرص على اعداد صف ثاني من النقابيات مشيراً إلى أن النقابة ترحب بالعملات اللاتى تنتوين الترشح للعمل النقابي خلال الدورة القادمة حتى يكن على دراية بأهمية العمل النقابى قبل خوض الانتخابات المقبلة.

أوضح عيد مرسال أن النقابة العامة لا تدخر جهداً فى تنظيم الدورات الثقيفية لجميع عمال الزراعة وفي مقدمتهم المرأة العاملة والشباب فالمرأة هي كل المجتمع والشباب امل المستقبل.

قالت الدكتورة هدى محمد عمر أن المرأة العاملة قوية وعظيمة وعندما تأتيها الفرصة لإثبات ذلك تبدع مؤكدة أن رئيس النقابة العامة يسعى دائماً لرفع الوعي النقابي لدى العاملين وتذليل العقبات والصعاب التي تصادف اي منهم حتى لاتعوقهم عن استكمال المسيرة بقوة وعزيمة وإصرار.
تناولت الدورة شرح موسع لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات وقانوني العمل و التنظيمات النقابية.


ونقلاً عن رئيس النقابة العامة محمد سالم مراد اوصت د. هدى المشاركات أن يكن سفيرات في أماكن عملهم وينقلن المعلومات التي اكتسبوها خلال الدورة التثقيفية لزملاءهم وزميلاتهم كل في المنشأة التى يعملن بها.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©