رئيس التحريرأميرة عبدالله

المؤامرة علي الوطن لم ولن تنتهي…..!!

المؤامرة علي الوطن لم ولن تنتهي…..!!

فهمي الششتاوي يكتب : المؤامرة علي الوطن لم ولن تنتهي

المؤامرة علي الوطن لم ولن تنتهي واصبح العدو الصهيوني وحليفة التركي والقطري علي دراية بأن زمن الدخول في مواجهات عسكرية مباشرة مع الجيش المصري قد ولي بعد ان قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسليح افرع الجيش برا وبحرا وجوا حتي الاسنان كما يقولون ولم يعد من سيبيل سوي الاستعانة باشخاص باعوا دينهم وضمائرهم ممن يعيشون بيننا او هاربين من العدالة لاثارة حملات التشكيك والترويج لاشاعات كاذبة عسي ان يتجاوب المواطنين معهم.

ولو تتبعنا مواقف مثيري الفتن والاشاعات والتحريض علي الدولة ستكتشف انهم نفس الوجوه الكالحة الفاسدة سياسيا وماليا التي رأيناها خلال احداث 25 ينايريرتدون ثوب الثوار وتربحوا ثمن خيانتهم واحراقهم للبلد وهم بذاتهم الاشكال الباهتة المعارضة لثورة 30 يونيو الذين يظهرون في كل فترة عندما تطفح بهم المجاري وعندما يتلقون توجيهاتهم من اسيادهم لاثارة الحملات الاعلامية والفيسبوكية ضد الرئيس والجيش بغرض ايقاف مسيرة التنمية والتطوير التي تتم في جميع انحاء الجمهورية.

ولو فكر كل مواطن ولو لحظة امام ما ينشر سيكتشف ان المقصود تعميته عن الحقيقة مثال….. هل صحي المواطن فجأة من النوم صباحا فوجد انه قد تم بناء عاصمة ادارية جديدة وقصر رئاسي ووزارات ومصالح حكومية ودور عبادة ام ان كل ذلك معلن عنه منذ سنوات والتليفزيون يعرض بصورة شبه يومية مراحل البناء وما تم تنفيذه من اعمالكما جميع المشروعات الاخري.

فلماذا اذا في هذا التوقيت يتم التشويش والاعتراض علي مشروعات معلن عنها من قبل…. وما السر خلف تصعيد اثيوبيا لمشكلة سد النهضة بالتوازي مع الحملة الاعلامية علي الرئيس والجيش…. اليست تلك مؤامرات تستهدف الوطن من قبل اعدائه مستعينين بخونة لا دين لهم ولا وطن……؟؟

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©