رئيس التحريرأميرة عبدالله

الدكتورة ناهد نصرالدين خلال ندوة المرأة بالقليوبية : الطاقة الإيجابية تبدأ من السماء والطاقة السلبية نتخلص منها بالسجود…ومصر كانت ولازالت مستهدفة

الدكتورة ناهد نصرالدين خلال ندوة المرأة بالقليوبية : الطاقة الإيجابية تبدأ من السماء والطاقة السلبية نتخلص منها بالسجود…ومصر كانت ولازالت مستهدفة

متابعة:أميرة عبدالله


قالت الدكتورة ناهد نصر الدين استاذ علم الجمال التطبيقي ومسئول النشاط المجتمعى بالاتحاد الافرواسيوي والذي انشأه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر أن المرأة هي عمود الأسرة نظراً لأنها وتقوم بأدوار لاحصر لها وكلنا نتفق على بيت الشعر الذي جاء فيه قال أن الأم مدرسة فهي بالفعل مدرسة تعلم وتربى وتنشئ أجيال واجيال.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها المهندسة منيرة عبد الحليم الأشقر رئيسة سكرتارية المراة بالاتحاد المحلي لعمال القليوبية في إطار خطة العمل للعام الحالي 2020 التي وضعها محمد سالم مراد رئيس اتحاد محلى عمال القليوبية…حول “الطاقة وتأثيرها على الإنسان” حاضرت فيها الدكتورة ناهد نصر الدين استاذ علم الجمال التطبيقي ومسئول النشاط المجتمعى بالاتحاد الافرواسيوي والذي انشأه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.


وبحضور مراد سالم رئيس سكرتارية الشباب بالاتحاد وعضوات السكرتارية واللجان النقابية.
طالبت د. ناهد جميع الأمهات أن تضع أبناءه نصب أعينها طوال الوقت والا تغفل عنهم لحظة حتى تحميهم من اي خطر قد يتعرضون له.
أكدت أن مصر مستهدفة خارجيا وداخليا من قديم الزمن والحروب ضدها لاتنتهي طمعا في خيراتها وموقعها الجعرافي.

قالت إن الطاقة لاتفني ولا تخلق من عدم والطاقة الإيجابية اهم شئ فهي تبدأ من السماء والطاقة السلبية تنتهي في الأرض وتلك هي حكمة السجود.
اضافت نعيش في “مجال كهرومغناطيسي ” و حتى نعيش بطريقة سليمة لابد وأن نعرف عدة نقاط اولها تعديل السلوك ويليه تنظيم الوقت والاستفادة بكل ماهو متاح لنا من الطبيعة
موضحة أن افضل الأوقات للاستفادة من الطبيعة يأتي في أول ساعات قبيل الفجر واستنشاق الهواء النقي في هذا التوقيت مفيد جدا للجسم اضافة الي أنه من الضروري ألا يوجد في غرفة النوم اي شئ له علاقة بالكهرباء مثل “موبايل.. دفاية.. مروحة…. الي آخره” موضحة أن اكبر الأخطاء التي يقع فيها البعض أيضا البخار الذي يملأ الحمام خلال الاستحمام والذي قد يسبب كوارث ومن الأشياء التي تولد الطاقة الإيجابية أيضا أن يكون مكان النوم في الاتجاه الشمالي الشرقي وأن نبتعد تماما عن استخدام” السينتاتك” الذي يصنع منه الملابس النايلون.


أشارت الدكتورة ناهد نصر الدين الي أهمية التخلص من القمامة كل مساء والتخلص من الكراكيب اولا بأول فكل ذلك يملأ المكان بالطاقة السلبية التي من شأنها شعور البعض بالاختناق والاكتئاب وغيره من الأحاسيس المحبطة.
أوضحت أنه من الضروري أيضا أن نحاذر في جميع تصرفاتنا خاصة الأمهات اللاتى لديهن أطفال لأنهم يقلدون كل مايشاهدونه داخل الأسرة.
طالبت د. نصر الدين المشاركات بالحرص على الحمام الدافئ قبل النوم وإضافة حفنة من الملح الرشيدي مع الماء الدافئ لأنها تؤدي للتخلص من الطاقة السلبية وتفتيح البشرة والتخلص من الخلايا الميتة والنوم بعمق.


ونصحت الأمهات الاهتمام بالأطفال لتنمية مواهبهم وقدراتهم وتفريغ طاقاتهم بالذهاب للمراكز الاستكشافية الموجودة على مستوى القاهرة وقصور ثقافة الطفل.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©