رئيس التحريرأميرة عبدالله

أثناء جولته التفقديه بمدينة بورفؤاد محافظ بورسعيد يوجه بضرورة فتح الجراجات أسفل العمارات

أثناء جولته التفقديه بمدينة بورفؤاد محافظ بورسعيد يوجه بضرورة فتح الجراجات أسفل العمارات

محافظ بورسعيد يطالب أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات القانونية المقررة ويوجه بسرعة الانتهاء من تطوير شارعي ٣ رئيسي والجيش

كتبت :أميرة عبدالله

فى إطار جولة اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ،اليوم الثلاثاء ، التفقدية بمدينة بورفؤاد ، طالب اللواء عادل الغضبان ، أصحاب المحلات بالتزام المساحات القانونية المقررة لهم وعدم تجاوزها ، وذلك من منطلق الحفاظ على الشكل الحضارى للطرق بمدينة بورفؤاد وعدم التعدى على أراضى الدولة وكذلك تحقيق السيولة المرورية ومنع إعاقة سير المواطنين .

كما وجه اللواء عادل الغضبان ، رئيس مدينة بورفؤاد بإزالة كافة الاشغالات والتعديات ومنع أى محاولات لتشويه المظهر الحضارى بمدينة بورفؤاد ، وخلال جولته التفقديه ،شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية بشارعي ٣ رئيسي والجيش بالمدينة والتى تأتى تماشيا مع خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق والمحاور بمدينة بورفؤاد .
وجه اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ، المهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد بضرورة فتح كافة الجراجات أسفل العمارات السكنية بمدينة بورفؤاد ، وذلك للحد من معدلات الكثافة والاذدحام التى تنتج عن تواجد السيارات فى غير الأماكن المخصصة لها .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية خلال اليوم الثلاثاء بعدد من المناطق بمدينة بورفؤاد ، والتى رافقه خلالها المهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد ، وعدد من التنفيذين بالمحافظة .

وأكد اللواء عادل الغضبان ، ضرورة تكثيف الجهود لرؤساء الأحياء حفاظا على المظهر الحضارى اللائق للمحافظة ، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل ليلا ونهارا لإنجاز كافة أعمال التطوير الجارية ، حيث تشهد محافظة بورسعيد حاليا إنشاء وتطوير عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والتى تعمل على تقديم خدمات على درجة كبيرة من الكفاءة للمواطنين .

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©