رئيس التحريرأميرة عبدالله

“يعقوب” .. يناقش مع مركز الحر للمتقاعدين العديد من القضايا التي تهم شريحة من العمال

“يعقوب” .. يناقش مع مركز الحر للمتقاعدين العديد من القضايا التي تهم شريحة من العمال

 

كتبت:اميرة عبدالله 

 

عقد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد اجتماعاً مع مجلس إدارة مركز الحر للمتقاعدين ناقشوا خلاله العديد من القضايا والموضوعات التي تهم شريحة العمال المتقاعدين وفي مقدمتها الزيادة السنوية 3% والتي تمثل للمتقاعدين أهمية بالغة.

كما ناقش الاجتماع اللائحة الداخلية لمركز الحر للمتقاعدين وكيفية التعاون مع الجهات المختلفة ذات العلاقة بالمتقاعدين، وخصوصاً التنسيق مع أعضاء مجلسي الشورى والنواب فيما يتعلق بالجانب التشريعي والرقابي وكيفية الحفاظ على حقوق ومكتسبات شريحة العمال المتقاعدين. وتطرق الإجتماع إلى كيفية وضع آلية موحدة من أجل السعي لتوسيع قاعدة أعضاء المركز وضم أكبر عدد من العمال المتقاعدين بمملكة البحرين إلى مركز الحر للمتقاعدين ليكون صوتاً قوياً مدافعاً عن حقوقهم ومكتسباتهم تحت مظلة الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

وخلال كلمته أكد رئيس الاتحاد الحر يعقوب يوسف على اهتمام المجلس التنفيذي بقضايا المتقاعدين ووضعها على أولوية اهتماماته خاصة وان المتقاعدين قدمواً لوطنهم الكثير من الخدمات الجليلة وساهموا بكل إخلاص في تطور وازدهار مملكة البحرين.

وأكد على أهمية الدور الذي يقوم به مركز الحر للمتقاعدين والذي يجب أن يتطور بالشكل الذي يخدم جموع المتقاعدين ويساهم من خلال تواصله مع السادة في السلطة التشريعية من نواب وشوريين في تقديم الاقتراحات المتعلقة بالمتقاعدين والنابعة من خبراتهم الطويلة التي حصدوها خلال سنوات عملهم الطويلة.

وشدد رئيس الاتحاد الحر على ان قضية المتقاعدين هي قضية مصيرية لأنها لا تمس المتقاعدين بمفردهم ولكن تمس عائلاتهم والمجتمع بأكمله ولذا يوليها الاتحاد أهمية كبرى ويسعى بكل إمكانياته للتعاون والتنسيق مع الجميع من أجل حفظ الحقوق والمكتسبات وزيادة الخدمات المقدمة للمتقاعدين.

من جانبه وجه مجلس ادارة مركز الحر للمتقاعدين الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد والمجلس التنفيذي على حرصهم على العمل مع المركز من أجل تحقيق تطلعات المتقاعدين.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©