رئيس التحريرأميرة عبدالله

جبالى المراغي خلال عمومية المرافق : يدعو عمال مصر للتمسك بوحدتهم ومواصلة العمل والإنتاج

جبالى المراغي خلال عمومية المرافق : يدعو عمال مصر للتمسك بوحدتهم ومواصلة العمل والإنتاج

 

 

متابعة:أميرة عبدالله 

 

أكد جبالي المراغي أن عمال المرافق هم العمود الفقري للوطن ،ووجه التحية إلى كل عمال مصر مع قرب انتهاء الدورة النقابية وبدء دورة جديدة 2022-2026 ،واشاد بالقرارات والتوجيهات التي تنفذها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة تداعيات التحديات الداخلية والخارجية لا سيما توفير السلع الاستراتيجية المواطنيين بأسعار مناسبة .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها صباح اليوم الثلاثاء في الجلسة الإفتتاحية للجمعية العمومية للعاملين بالمرافق برئاسة هشام فؤاد والمنعقده اليوم بقاعة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ، وبحضور عائشة عبدالهادي وزير القوي العاملة الاسبق وقيادات الشركات القابضة والتابعة، وممثلين عن وزارات الكهرباء، والطاقة المتجددة،والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، والقوى العامة ، وجبالي المراغي رئيس الإتحاد العام ولفيف من رؤساءالنقابات العامة وارزقي مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية .

أشار المراغي إلي أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يواجه بالفعل تحديات كبيرة لكنه بالأمل سوف يعبر كل التحديات خاصة في ظل حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس السيسي، داعياً عمال مصر إلى التمسك بالوحدة ومواصلة العمل والإنتاج .

دعا المراغي خلال كلمته التي ألقاها في الجمعية العمومية للعاملين بالمرافق العامة، النقابيين إلى مواصلة عملهم دفاعا عن حقوق العمال المشروعة والتواصل مع اللجان النقابية لتنظيم العملية الانتخابية المرتقبة .

وفي نهاية كلمته أشاد المراغي بالدور الذي لعبته النقابة العامة للمرافق برئاسة هشام فؤاد متمنيا له مستقبل باهر علي المستوي المحلي والدولي نظرا للمجهود الذي يقوم به لصالح النقابة والعمال لكي تخطو دائما للأمام .

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©