رئيس التحريرأميرة عبدالله

الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية يلتقي عمداء الكليات واتحاد الطلاب لمناقشة الأنشطة والمشروعات

الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الأهلية يلتقي عمداء الكليات واتحاد الطلاب لمناقشة الأنشطة والمشروعات

 

وائل عقل: جامعة النيل ريادية في المجالات البحثية والتكنولوجية 

كتبت:أميرة عبدالله 

أكد الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، حرص إدارة الجامعة على التواصل المستمر مع اتحاد الطلاب بالجامعة، والاستماع إلى أفكارهم بخصوص الأنشطة الدورية المختلفة داخل الجامعة، ومناقشتهم فيما يخص الفعاليات الخدمية، وكذا فتح آلية للتواصل بينهم وبين كافة المراكز البحثية بالجامعة.

وقال رئيس جامعة النيل الأهلية، خلال لقائه رئيس وأعضاء اتحاد الطلاب، والسادة عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة، أن الدور المؤثر الذي تقوم به الجامعة في المجتمع المحلي المحيط بها كان دافعا لتنفيذ عدد من الأنشطة المتنوعة والمشروعات البحثية بمشاركة طلاب الجامعة وأعضاء الاتحاد

 

وأشار رئيس الجامعة أن اللقاء تطرق إلى مناقشة خطة الأنشطة الطلابية خلال شهر رمضان المعظم، وأعمال التطوع التي يقوم بها الطلاب، والاستعدادات المطلوبة لامتحانات نهاية العام، والمشاركة في المسابقات الخارجية والمؤتمرات المحلية.

 

وأضاف د. وائل عقل،  أن جامعة النيل تقوم بدور ريادي وبحثي في مختلف التخصصات والمجالات، واستطاعت رغم كل المحن والأزمات التي مرت بها أن تكون داخل المعادلة المهمة للبحث العلمي و التكنولوجي وريادة الأعمال في مصر والعالم العربي، بل وأن اتفاقيات الشراكة والتعاون بينها وبين عدد كبير من الجامعات العالمية ومراكز البحوث جعلها تحجز مركزا مرموقا في مصاف الجامعات البحثية المماثلة لها.

 

الجدير بالذكر أن الاجتماع حضره وشارك فيه بالنقاش الدكتور أحمد رضوان، نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي، والدكتور أحمد حسن، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب، والدكتور حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال،  والمهندس أسامة زايد، الأمين العام للجامعة، وجينا موافي، مدير مكتب

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©