رئيس التحريرأميرة عبدالله

الداخلية تحل لغز فيديو ” الطفل الزاحف” بالدقهلية .. مقيد بجنزير

الداخلية تحل لغز فيديو ” الطفل الزاحف” بالدقهلية .. مقيد بجنزير

 

كتبت :رشا عز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من تحديد هوية طفل ظهر في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يزحف وهو مقيد القدمين بواسطة جنزير حديدي، وتبين أن الأب وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، برصد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لطفل يزحف بجنزير في قدميه.

بالفحص تبين أن الطفل يدعى “محمود. ا” 7 سنوات ومقيم لدى والده في بندر طلخا، وبسؤال الطفل قرر بأن والده قيده لمنعه من الذهاب لوالدته.

باستدعاء والد الطفل ٣١ عامًأ عامل كاوتشوك، قرر أنه هو الذي قام بتقييد نجله بجنزير لمنعه من الذهاب لوالدته، التي انفصل عنها منذ ثلاثة سنوات.

وأضاف بأن والدة الطفل تنازلت عن حضانته منذ حوالي ثمانية أشهر تقريبًا وأن الطفل مقيم طرفه بمنزل “جدته لأبيه”، وبالأمس طلب منه الطفل التوجه لوالدته فرفض ذلك، وقيده بجنزير من قدماه خشية هروبه فقام الطفل بمغافلة جدته والخروج من المنزل وهو مقيد وتوجه لوالدته، إلا أنه لم يجدها لقيامها بتغيير محل إقامتها، فتوجه إلى منزل جدته لوالدته “فهيمة.ع”ربة منزل، والتي قامت باستدعاء والده لاستلامه، وأضاف بأن الطفل متواجد طرفه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©