رئيس التحريرأميرة عبدالله

وزير القوي العاملة : يكرم “عبد الكريم” لجهوده طوال حياته الوظيفية

وزير القوي العاملة : يكرم “عبد الكريم” لجهوده طوال حياته الوظيفية

كتبت:أميرة عبدالله

منح وزير القوي العاملة محمد سعفان، جمال عبد الكريم شهادة تقدير وهدية رمزية بمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك تكريمًا له وتقديرًا لما بذله من جهد في خدمة الوزارة طوال حياته الوظيفية.

وقال “سعفان”: إن تكريم المحالين على المعاش يأتي فى إطار حرص الوزارة على التواصل مع جميع العاملين، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق فى حياته المقبلة الجديدة التي يسعى فيها الإنسان إلى تعويض ما فاته خلال فترة عمله، في جميع علاقاته الاجتماعية والإنسانية، وعلاقته بربه، متمنيًا له تحقيق كل ما يصبو إليه في الفترة المقبلة من حياته، مقدماً له الشكر على المجهودات التى بذلها خلال فترة عملهم والتى تعد خدمة للوطن.

وأشاد الوزير بما قدمه “عبد الكريم” من جهود حثيثة طوال فترة عمله بالوزارة، وإقباله الشديد على العمل بكل حب وتفان وإخلاص، كنموذج يحتذى به، وقدوة لشريحة كبرى من الموظفين،  موجها رسالة لجميع الموظفين مفادها: “أخلصوا في أداء أعمالكم بكل تفانٍ واجتهاد “.

يذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي منح في عيد العمال الماضي نوط الامتياز لـ “جمال عبد الكريم” على إسهامه فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغله لوظيفته.

وبدأ “عبد الكريم” عمله بوزارة القوى العاملة في يونيو 1982، بإدارة تراخيص عمل الأجانب، واستمر بها حتى تم ترشيحه للعمل بمكتب الوزير من عام 1986 حتى الآن لكفاءته وتميزه واعتزازه بعمله وإخلاصه فيه وتأديته بالدقة والجدية على الوجه المطلوب والكفاءة العالية واحترام القوانين.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©