رئيس التحريرأميرة عبدالله

نص البرقية التي رفعها المشاركون في “الملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية” للرئيس بشار الأسد

نص البرقية التي رفعها المشاركون في “الملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية” للرئيس بشار الأسد

السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية.

المشاركون في الملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية في مواجهة الحصار الاقتصادي والتدخلات الإمبريالية والإرهاب، الذي انعقد برعايتكم الكريمة يومي 8و9 أيلول الجاري .

يشرفهم أن يرفعوا لسيادتكم أصدق آيات التحية والتقدير والاحترام مؤكدين باسم الملايين من عمال الوطن العربي والعالم وأحراره اعتزازهم بقيادتكم الحكيمة والشجاعة وأنتم تقودون سورية على طريق الانتصار الشامل على قوى البغي والعدوان والإرهاب .

سيادة الرئيس .

إننا باسم الملايين من عمالنا ونقابيينا وشرفاء العالم وأحراره من مختلف أنحاء العالم ، نجدد دعمنا لسورية عمالاً وشعباً في حربها على الإرهاب ومواجهتها كل أشكال الاستهداف الإمبريالي – الصهيوني ، ونقدر عالياً الصمود الأسطوري لسورية، الذي أصبح انموذجاً لكل حر شريف ، ونقف إلى جانبكم بكل قوة وحزم ، ونطالب برفع الحصارات والعقوبات الجائرة عنكم لما تشكله من انتهاك لشرعة الأمم المتحدة ، ولما لها من تداعيات خطيرة على مختلف مناحي حياة المواطن السوري .لقد تشرفنا بلقاء سيادتكم واستمعنا للعرض الهام الذي قدمتموه، والذي سيكون منهاج عملنا المستقبلي .

ونحن واثقون ثقة مطلقة بحتمية انتصار الأهداف والتوجهات التي تناضلون من أجلها، ولن ندخر وسعاً في نقل انطباعاتنا إلى عمال وشعوب بلداننا بكل صدق ومسؤولية .

وفقكم الله وسدد خطاكم دمشق : 9/9/2019 . الملتقى النقابي العمالي الدولي الثالث للتضامن مع عمال وشعب سورية في مواجهة الحصار الاقتصادي والتدخلات الإمبريالية والإرهاب.

المصدر: “صوت عمالي في الجمهورية العربية السورية”

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©