رئيس التحريرأميرة عبدالله

مصر ونصر أكتوبر

مصر ونصر أكتوبر

بقلم: أميـرة عبـدالله

كلنا نشعر بالسعادة والفخركلما طل علينا شهر أكتوبرمن كل عام ونتذكر حرب أكتوبر المجيدة الذى أعادت لمصروالمصريين العزة والكرامة بالنصربعد سنوات من النكسة جعلتنا نشعر بالخزى والعار.
! ولكن للأسف علي مدي 46عاما لم نري عملا دراميا واحدا جسد حرب أكتوبر بشكل لائق بهاعلي الرغم من أن البعض يدرسونها لجيوشهم بالخارج حتي يتعلموا منها القيادة والحكمة والصبر و…… و……
لقد تنبهت الدولة أخيرا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدمت لنا عملا دراميا ضخما تناول أحداث هذا اليوم العظيم الذي لايزال يعيش بداخل كل مصري ويجعله يشعر بالفخر والعزة والكرامة .
يوم النصر العظيم الذى إستغرق الاعداد له أكثر من ثلاث سنوات ومادار بعد ذلك علي ساحة المعركة وماذا حدث بعد النصر ورفع العلم ….؟؟ وهذا ماجعلني أتساءل ….لماذا…..؟؟؟
أليس من حقنا كمصريين أن نرى ونعلم مدى معاناة جيوشنا العظيمة الباسلة ومعاناتهم في تلك المعركة ومافعلوه حتي يعيدوا لنا العزة والكرامة …؟؟!
اليس فخرا لنا أن يري العالم كله جيوش المصريين وماقاموا به من تخطيط وتنفيذ حتي يفكركل من يحاول الإقتراب من مصر ملايين المرات قبل أن يقدم علي تلك الخطوة بعد أن يري أسود الجيش المصرى ومافعلوه من أجل مصرنا الغالية
كل التحية لكل من شارك في نصر أكتوبر من القادة والضباط والجنود
كل التحية والسلام والدعاء لقواتنا المسلحة التي تبذل الروح والدم في سبيل أن نحيا في أمن وأمان
كل التحية للقائد الأعلي للقوات المسلحة الذي يرسم ويخطط لتلك المنظومة بعقلية جبارة لايضاهيها عقل في العالم اكمل ..حماه الله وحمي رجال القوات المسلحة جميعا الذين يجعلونني أشعر بالفخر والعزة والكرامة كلما هلت روايح أكتوبر وكلما قاموا بمحاربة أهل الشر والقضاء عليهم ودحر الارهاب الذي يحاول إعاقة كل الجهود الذي تقوم بها الدولة المصرية من مشروعات قومية جبارة لبناء الدولة مرة أخري والنهوض بها والسعي لتقدمها ورفعتها والارتقاء بها كما لم يحدث من قبل .
واخيرا أتمني أن يتفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمعاقبة كل من يغفل أويتغافل عن تطبيق ملف العدالة الإجتماعية من المسئولين الذين لايشعرون بمعاناة المواطن البسيط ويتسببون في اشعال غضب الشارع المصري .
كل الدعوات لكل من يعمل لصالح مصرنا الغالية ..حمي الله مصر وحمي الله القائد الزعيم وحمي الله الجيش المصري العظيم ورجال الشرطة المخلصين وتحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصر.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©