رئيس التحريرأميرة عبدالله

في ندوة تثقيفية حول مواجهة حروب الجيل الرابع بالإسكندرية… البدوي: نشر الوعي الجماهيري يساعد علي كشف الحقائق وتوضيحها

في ندوة تثقيفية حول مواجهة حروب الجيل الرابع بالإسكندرية… البدوي: نشر الوعي الجماهيري يساعد علي كشف الحقائق وتوضيحها

كتبت:أميرة عبدالله

نظمت سكرتارية التثقيف بالاتحاد المحلي لعمال الاسكندرية برئاسة مجدي البدوي ندوة تثقيفية حول أهمية الثقافة الاعلامية في مواجهة حروب الجيل الرابع ،بالإشتراك مع مركز النيل التابع للهيئة العامة للإستعلامات ..

الندوة التي اقيمت على ارض الاسكندرية مساء أمس السبت شارك فيها النائب البرلماني السابق السكندري محمد البدرشسنى ،وسوقية عبد الوهاب مدير مركز النيل، والدكتور ايهاب حمدى استاذ الاعلام بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلى، بعض المسؤولين السابقين بوزارة القوى العاملة من “المحافظة “.

قال مجدي البدوي رئيس الإتحاد العمالي المحلي بالأسكندرية أن الندوة تطرقت إلى أهمية الثقافة الإعلامية للعمال في مواجهة حروب الجيل الرابع من الشائعات ونشر الاخبار الكاذبة.

أوضح بدوي أن المتحدثون أكدوا على ان دور العمال وقياداتهم حيوي ومهم للغاية في نشر الوعي وسط الجماهير حتى يتسنى لهم كشف الحقائق وتوضيحها وعدم الانصياع للأفكار المسمومة التي تبثها بعض القنوات الأجنبية المأجورة والتي تديرها مخابرات معادية لمصر.

شدد المشاركون على ان الحروب بالاسلحة قد انتهت ،والان اصبحت من خلال “السوشيال ميديا” وبعض القنوات الاعلامية المشبوهة ..ودعت الندوة الجماهير المصرية بتوخي الحذر والتفرقة من المشككين والمدعين والخونة وكارهي الوطن والذين يريدون البلبلة واشعال الفتن .

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©