رئيس التحريرأميرة عبدالله

فتح ابواب التقسيط لاول مرة بالانتاج الحربي

فتح ابواب التقسيط لاول مرة بالانتاج الحربي

سعيد النقيب: كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل العاملين ومحاربة الغلاء….. والشكر للدكتور العصار علي جهوده لخدمة العمال

كتبت:رباب علي

فى سابقة هى الاولى من نوعها فتح باب التقسيط لمصانع الإنتاج الحربى وفى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتخفيف عن كاهل العاملين ومحاربة الغلاء تم فتح باب التقسيط بشركة حلوان للاجهزه المعدنيه م/٣٦٠ وذلك لجميع العاملين بالدولة بالقطاع العام وقطاع الأعمال.

مشيرا إلى أن فترة السداد ستتراوح بين ٦شهور الى ٨٤شهر وذلك من خلال بنك القاهره. وهذا النظام يطبق حاليا كبداية على شركة حلوان لفروع بيعها بحلوان والهرم والاسكندرية وروكسى وطنطا. وأكد النقيب انه سيتم تعميم التجربه عند تحقيقها نجاحا مقبولا.

صرح بذلك سعيد النقيب- رئيس النقابه العامه للعاملين بالإنتاج الحربى .

أشاد النقيبب بقرارات الدكتور محمد العصار وزير الانتاج الحربي موجها له الشكر على جهوده فى خدمة العمال.

وأوضح النقيب ان الوزير قرر خلال اجتماع أثناء انعقاد مجلس إدارة الهيئة القوميه للانتاج الحربى .. انه تم تعديل الماده ٩٦ لتنص على ان يمنح المريض بمرض مزمن اجازه استثنائيه باجر كامل حتى بلوغ سن المعاش.. وهذا يؤكد أن العامل لا يترك العمل لكونه مريض بمرض مزمن .ويشمل القرار أيضا ذوى العلاقه.. وكذلك العامل اللذى يرعى فرد من ذوى الاعاقه شرط ان تكون الصله من الدرجه الاولى تخفض ساعات عمله ساعه يوميا ،وكذلك صلة القرابه من الدرجه التانيه .

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©