رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

عمال البناء والاخشاب : مؤتمر عمالى حاشد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

عمال البناء والاخشاب : مؤتمر عمالى حاشد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

 

الجمل: نعلنها مدوية الدعم والتأييد للرئيس السيسي .. وللتأكيد علي المشاركة بإيجابية في أهم استحقاق دستوري

 

جبران: عمال مصر خلف القيادة السياسية دعما للحفاظ على الأمن والاستقرار الذى تشهده قلاع الجمهورية الجديدة

متابعة:أميرة عبدالله 

قال عبد المنعم الجمل رئيس نقابة العاملين بالبناء والاخشاب، نحن اليوم نصطف من أجل الوطن ، فدعمنا وتأييدنا للرئيس ، هو دعم الدولة المصرية، ونؤكد أننا داعمين لكل المراحل السابقة والمقبلة ، عن إدراك لقيمة ما يحدث ، ويقين بأن القرار الرئاسي نابع من إرادة شعبية أولا فمن يسعي منكم للحفاظ على وطنه في هذه الأوقات الحرجة .. فليعلن دعمه وحبه أمام صناديق الاقتراع.

 

واضاف الجمل، أتينا اليوم من أجل إعلان الدعم والتأييد للرئيس السيسي .. وللتأكيد علي المشاركة بإيجابية في أهم استحقاق دستوري، وسيظل عمال مصر منحازين وداعمين للوطن، وسنصل بصوتنا إلى العالم ، وسنجعل إعلام العالم يتحدث عن الشعب المصري الداعم لرئيسه أمام صناديق الاقتراع.

واوضح رئيس نقابة البناء والاخشاب، منذ أيام سلمت النقابة العامة خطابا للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، للتأكيد على استمرار الدعم والتأييد.. ونؤكد أن موقفنا هو انحياز للوطن والأمن القومي المصري، واليوم من خلالكم سنرسل ببرقية للرئيس السيسي باسم عمال البناء والأخشاب .. بأننا جنود مدافعين عن الوطن .. ونفوضه في اتخاذ كل ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري.

وشدد الجمل علي رفض التهجير القسري للفلسطينيين ، ودعمنا الكامل لموقف السيسي في الحفاظ على أرض سيناء المروية بدماء أبنائنا الشهداء.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الحاشد للنقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب برئاسة المهندس عبد المنعم الجمل لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية تحت عنوان لماذا السيسي ” وذلك بالقاعه الكبرى بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بحضور عددا من القيادات العمالية واعضاء اللجان النقابية والعاملين.

 

وبدأ المؤتمر الجماهيري العمالي الحاشد بالسلام الجمهوري، ثم تم عرض فيلم عن بعض إنجازات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في كافة المجالات ومناحي الحياة التي تعلن بداية الجمهورية الجديدة.

وتسائل محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر خلال كلمتة بمؤتمر البناء والاخشاب، لماذا السيسي ؟ سؤال له ألف إجابة لمن يسأل لماذا ننحاز للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ؟ فمن غاب عنه ما نتمتع به من امن وأمان واستقرار .. وأغمض عينيه عن المشروعات القومية والتنموية في مصر الحديثة .. فليستمع إلى الإعلامي الكويتي محمد الملا وهو يتحدث بفخر عن رئيس مصر ويرى الرئيس السيسى في عيون العالم .

 

وطالب جبران، بضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر بلد تمارس فيها الديمقراطية، وبلد تسعى للاستقرار، والنهوض اقتصاديا، والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن والمجتمع المصرى.

واكد جبران، أن عمال مصر خلف القيادة السياسية دعما للحفاظ على الأمن والاستقرار الذى تشهده قلاع الجمهورية الجديدة

وقال الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات لعمال البناء والاخشاب، لجميع العمال صوتكم أمانة صوتك هو الرسالة اللي هنكمل بيها استكمال مسيرة النجاح، مضيفا ان حشدنا اليوم له هدف ورؤية واضحة لحماية مصر من المتربصيين..

 

يأتي ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابات العمالية بمختلف المحافظات، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©