رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

صبحي خليل …يوسف عوف نصحني بالدراسة والشقنقيري قدمني في صباح الخير يا جاري

صبحي خليل …يوسف عوف نصحني بالدراسة والشقنقيري قدمني في صباح الخير يا جاري

حاورته : ولاء محمد

ابن الإسكندرية الفنان الجميل صبحي خليل الذي يتميز باخلاقه العالية وقدراته الفنية بين زملائه استطاع أن يتسلل لقلوب المشاهدين من خلال الأعمال التي شارك فيها بداية من صباح الخير ياجاري مرورا بسوق العصر الي فيلم حلم العمر وغيرهم من الأعمال التي استطاع خلالها ان يقتحم قلوب المشاهدينفي البداية يقول الفنان صبحي خليل انه تخرج من كلية التربيه جامعة الإسكندرية.

ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج والذي ارجع الفضل في التحاقه به الفنان يوسف عوف الذي أقنعه بالالتحاق به عقب مشاهدته له في احد الأعمال بالإسكندرية.

قال صبحي ان المخرج ابراهيم الشقنقيري اول من قدمه في عمل تليفزيوني بعدما شاهد ادائه خلال مهرجان المسرح عندما كنت طالبا بمرحلة البكالوريوس بالمعهد فعرض علي دورا في حلقات مسلسل صباح الخير يا جاري.

أعرب صبحي عن سعادته بهذا العمل خاصة انه ضم فنانين كبار سناء جميل وخيرية أحمد وعمر الحريري ومحمد رضا مؤكدا أنه توالت بعده مشاركته في العديد من الأعمال.

اوضح صبحي ان دوره في مسلسل سوق العصر يعد الاميز خاصة وأنه عمل متكامل بداية من التأليف الي الإخراج مرورا بالفنانين.

اكد صبحي انه يحب تجسيد شخصية ابن البلد الذي يتميز بالجدعنه والطيبه.. وعن أدوار البلطجة التي تقدم بالسينما.. قال صبحي ان المشاهد حر في ذهابه للسينما.

اما التليفزيون فهو الاساس لانه يدخل كل بيت لذلك لابد ان تعود الدولة للإنتاج وتقديم الأعمال المميزة التي تفيد المشاهد وتقدم القيم والمثل.

وعن تواجده بالمسرح قال صبحي انه يشارك في الأعمال المسرحية وكان يستعد لاخراج عمل جديد لكنه تأخر لوقت اخر… اما عن مسرح مصر فقال انه يقدم شيء لطيف لكنه استهجن محاوله تقليده.. مؤكدا أن السبق كان لمسرح مصر.

وفي ختام حديثه قال صبحي انه يتمني ان يشارك في عمل جديد يبرز قدراته الفنية والتي لم تظهر جليا حتي الان.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©