رئيس التحريرأميرة عبدالله

سيشهد التاريخ بما لنا أو عليكم

سيشهد التاريخ بما لنا أو عليكم

بقلم :محمود كمال

لاننكر الجهد المبذول ولكن هذا الإتفاق يعود بالمصلحة الخاصه علي أصحاب مصانع الريش ومصنع السماد ومصانع الطوب والمسابك هذه المصانع من أولي أولوياتها تحقيق أهدافها والتربح من جراء تلك المصانع ؟؟!! ولكن هناك مصالح عامه تخص مئات الألاف من المواطنين مثل مشكلة المواصلات التي يعاني منها الطلبه والطالبات في الوصول الي جامعتهم ، والعاملين والحرفيين يعانوا الأمرين في الوصول الي أعمالهم والعودة الي منازلهم خصوصآ في أوقات الذروة صباحاً ومساء !!!وكذلك مشكلة الطريق التي يعاني منها الجميع فأعتقد أن طريق الصف حلوان وبداية ونهاية طريق الأوتوستراد من أسؤ الطرق علي مستوي الجمهوريه ويعاني منها أصحاب السيارات الخاصه والنقل والميكروباص وكافة من يسير علي طريق المعاناه . طريق الصف حلوان .ليه مش بنسعي لحل تلك المشاكل الي الجميع يعتقد أنها تعتبر من أقل حقوق مواطني الصف علي نوابهم ده الف باء خدمات الطرق والمواصلات والتعليم والصحه وتجهيز المستشفيات بالعنايه المركزه ووحدات الغسيل الكلوى والحضانات والصرف الصحي ومياه الشرب وساعتها الناس كلها ستشيد بأقل تحرك من الساده النواب في تنفيذ هذه الحقوق البسيطه.

وإذا كان هناك مشكلة تمنع النواب من تلبية تلك المطالب فيما يخص الموازنة الخاصه بالمحافظة أو الخطة الموضوعة لتلك المشروعات …لماذا لايوضحوا النواب للناس أنهم يسعون لتحقيق طلباتهم والتقاعس من بعض المسؤلين وليس منهم ويبرروا موقفهم أمام الجميع في مؤتمرات شعبيه حتي يساندهم ناخبيهم ويدعموهم… ؟؟

لماذا بعض النواب متخاذلين أمام دوائرهم ولايستمعون لهم في إلحاحهم لتلبية طلباتهم العامه .. نعدكم أننا سنرد لكم إهمالكم لحظة إحتياجكم لأصواتنا قريبآ

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©