رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

دار الكتب والوثائق تحتفي بأبناء العاملين المتفوقين

دار الكتب والوثائق تحتفي بأبناء العاملين المتفوقين

 

أقامت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الأستاذة الدكتورة نيفين محمد موسى، حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين الناجحين في الشهادتين الإعدادية والثانوية.

قامت اللجنة النقابية للعاملين بدار الكتب والوثائق القومية بتنظيم الحفل تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين محمد التي تقدمت بالتهنئة للمتفوقين وسلمتهم شهادات التقدير.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم. وتبع ذلك عرضا فنيا قدمته فرقة رامز للفنون الشعبية ثم كلمة الأستاذ محمد خليل رئيس اللجنة النقابية للعاملين بدار الكتب.

وفي كلمتها توجهت الدكتورة نيفين موسى بالتهنئة لأبناء العاملين المتفوقين وشجعتهم على مواصلة طريق العلم بكد واجتهاد كما أثنت على جهود العاملين ونجاحهم في متابعة سير أبنائهم في المراحل الدراسية المختلفة حتى حصولهم على درجات مشرفة في المرحلتين الإعدادية والثانوية. وألقى الأستاذ محمد حسين، الموظف بدار الكتب، كلمة عن فضل العلم في الأديان السماوية وفي ترقي الشعوب ورفعة شأنها.

وفي ختام الاحتفالية قامت الدكتورة نيفين محمد يرافقها الدكتور أشرف قادوس، رئيس الإدارة المركزية للمراكز العلمية، والدكتور مينا رمزي، رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب، والأستاذ عبدالله عبد العزيز مدير عام مكتب رئيس الهيئة، والاستاذ محمد خليل رئيس اللجنة النقابية بتسليم شهادات التقدير على الطلبة الناجحين، كما فازت الطالبتان مريم مطراوي ومريم محمد، وهما الأعلى مجموعا بين الطلاب، برحلة مجانية إلى شرم الشيخ مقدمة من اللجنة النقابية للعاملين بدار الكتب والوثائق القومية. حضر الحفل الفنان وائل عوني من نجوم مسرح مصر وهو من العاملين سابقا بدار الكتب هو ووالدته السيدة رياض نور الدين.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2022 ©