رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

خلال مؤتمر العمل العربي : الدوكار يقترح تشكيل لجنة لتنظيم بروتوكلات تعاون بين النقابات العمالية ومثيلاتها في جميع البلدان العربية

خلال مؤتمر العمل العربي : الدوكار يقترح تشكيل لجنة لتنظيم بروتوكلات تعاون بين النقابات العمالية ومثيلاتها في جميع البلدان العربية

 

كتبت :أميرة عبدالله 

اقترح أشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري تشكيل لجنة لتنظيم عقد بروتوكولات تعاون بين جميع النقابات العمالية ومثيلاتها في الوطن العربي تهدف الي حماية العمال وسرعة حل المشاكل التي تصادفهم أولا بأول .

جاء هذا الاقتراح خلال مشاركته في لجنة العمال بمؤتمر العمل العربي في دورته ال٤٨ والذي أقيم بالقاهرة في الفترة مابين ١٨ : ٢٥ سبتمبر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

أكد الدوكار ان المؤتمر الذي اختتام فعالياته أمس كان مؤتمر ناجح والذي شارك فيه أطراف العمل الثلاث “حكومات، أصحاب أعمال، عمال” مشاركة فعالة وخرج بتقرير وتوصيات لصالح عمال الوطن العربي.

قال الدوكار ان تمديد ولاية المدير العام لمنظمة العمل العربية للمرة الثالثة جاء بناءا علي ثقة المؤتمر في مواقفه تجاه عمال الوطن العربي ومناقشة قضاياهم وتثقيفهم من خلال العديد من الدورات التي نظمتها المنظمة في أغلب الدول العربية.

أعرب عن فخره لرئاسة حسن شحاتة وزير القوى العاملة لوفد مصر والذي تحدث في كلمته عن التحول الرقمي الذي أصبح واقع وبات تطبيقه ضرورة ملحة لدفع عجلة التنمية ورفع معدلات النمو الاقتصادي وتوسيع قاعدة فرص العمل .

وأضاف…الشكر موصول لرئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد جبران علي استضافة فريق العمال والزميل الكيميائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ومسؤول العلاقات العربية والدولية الذي بذل جهد غير عادي بمساعدة من فريق العمل الذي تم اختياره لتنظيم المؤتمر والخروج به بهذه الصورة المشرفة .

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2022 ©