رئيس التحريرأميرة عبدالله

برئاسة عايده محي الدين :إقبال غير مسبوق لأمينات المرأه علي الألعاب الرياضيه

برئاسة عايده محي الدين :إقبال غير مسبوق لأمينات المرأه علي الألعاب الرياضيه

                       

مشاركة فعالة لأمانة المرأة بتنظيم يوم رياضي على ملاعب نادي مصر للبترول بالقاهرة

كتبت:أميرة عبدالله

تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ومحمد جبران رئيس النقابه العامه للعاملين بالبترول و بقياده عايده محي نائب رئيس النقابه العامه لشئون المرأة وعضو المجلس التنفيذي.

نظمت لجنه امانه المرأه بشركات قطاع البترول يوم رياضي حافل بالألعاب الرياضيه المتعدده وذلك ضمن فاعليات الدوره الرياضيه للعاملين بقطاع البترول.

حيث شاركت امينات المرأة في العاب كرة اليد وكرة القدم وشد الحبل والجري والمشي وشاهد اليوم منافسات شرسه بين امينات المرأة.

و حصلت العديد من امينات المرأة على المراكز المتقدمه وساد اللقاء حالة من الحب والتواصل والروح الطيبة بين جميع المشاركات وظهرن بشكل لائق بالعاملين بقطاع البترول.

كما شارك في اليوم الرياضي رئيس النقابة العامة وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابه وقدم رئيس النقابة الشكر الي عايده محي وجميع أعضاء اللجنة على المشاركة الفعالة.

واكد جبران انه تعود أن تظهر امانه المرأه بمستوى مشرف في جميع المحافل الخاصة بالنقابة العامة مشيدًا ان أمانة المرأة أنشط اللجان الموجوده داخل النقابه والرساله التي قدمتها لجنه المرأه اليوم هي ان المشاركه الجادة والايجابية في جميع الألعاب الرياضيه ضرورة للصحه النفسية والجسدية لجميع العاملات بقطاع البترول .

أكدت عايده محى الدين نائب رئيس النقابة لشؤن المرأة على أنها من اشد المهتمين بمشاركة المرأة العاملة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية وذلك لمنحها فرصة التعبير عن نفسها، وتمكينها في المجتمع والاهتمام بصحتها من أهم الأشياء التي تضعها في جدول أعمال اللجنه.

وأضافت محى الدين انها شديده الفخر بامينات المرأه التي شاركن مشاركة حماسية وشريفة متمنية أن تنحج في تعزيز الاهتمام بمشاركه العاملات بقطاع البترول جميعا في الانشطة الرياضيه وان تكون امانة المرأة هي النواه لتعميم المشاركه الايجابيه لجميع العاملات بقطاع البترول.

وفي الختام وجهت رئيس أمانة المرأة الشكر والامتنان لـ احمد الجوهري امين الشباب وعضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنه العلاقات العامة على التنظيم الرائع لفاعليات الدوره الرياضيه وهيثم زاد عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنه الإعلام علي التغطية المميزة للدوره الرياضيه.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©