رئيس التحريرأميرة عبدالله

العلوم الصحية تكرم مدير التأمين الصحي بالقاهرة والمتميزين في نفس المجال

العلوم الصحية تكرم مدير التأمين الصحي بالقاهرة والمتميزين في نفس المجال

كتبت:أميرة عبدالله 

 

كرم محمد عبدالرحمن نقيب العلوم الصحية بالقاهرة، اليوم، الدكتور أحمد عطا فهيم، مدير عام فرع التأمين الصحي بالقاهرة، وعدد من المتميزين في المجالات التابعة العلوم الصحية.

 

جاء ذلك بحضور خالد فتحي، أمين صندوق النقابة العامة للعلوم الصحية، والحسيب أحمد، أمين الصندوق المساعد لنقابة القاهرة للعلوم الصحية، وهشام عبدالفتاح عبدالمؤمن، عضو مجلس إدارة نقابة القاهرة.

أما العاملين المكرمين من التأمين الصحي بالقاهرة، فهم أبوبكر زايد عن شعبة الأشعة، وأحمد رجب عن شعبة تركيبات الأسنان، وإسلام يونس عن شعبة المختبرات الطبية، وفاتن محيي الدين عن شعبة التسجيل الطبي والإحصاء.

أكد أحمد الدبيكي، النقيب العام للعلوم الصحية، أن هذا التكريم يأتي ذلك في إطار تعاون النقابة العامة للعلوم الصحية، والنقابات الفرعية، مع الجهات التنفيذية، وخطتها في التنسيق مع كافة الجهات، لحل مشاكل أعضاءها، وإزالة التحديات التي تواجههم، وتطوير وتحسين بيئة العمل، بشكل ينعكس على صالح المنظومة الصحية، والمريض المصري بشكل عام.

 

من جانبه، أبدى د. أحمد عطا فهيم، وكيل الوزارة، مدير فرع التأمين الصحي بالقاهرة، اعتزازه وتقديره بالعاملين بالعلوم الصحية من كافة الفئات، سواء مختبرات طبية، أو أشعة، أو تسجيل طبي وإحصاء، أو مراقبين صحيين، أو تركيبات الأسنان، أو الإسعافات الأولية والرعايات الحرجة، أو صيانة الأجهزة الطبية.

 

وقال وكيل الوزارة، أن المكرمين تم اختيارهم، بسبب التفاني في العمل، وبذل المزيد من الجهد، ولهم خبرة كبيرة في مجالات عملهم المختلفة، وذلك أيضا تقديرا للدور الهام الذي يقومون به في تقديم الخدمات الطبية للمرضى في كافة العيادات والمستشفيات التابعة للتأمين الصحي، شأن كافة العاملين بالمنظومة الصحية، وفئات العلوم الصحية، وكذلك ظهورهم بدور مشرف خلال جائحة كورونا، وكافة المهام الملقاة على عاتقهم في المنظومة الصحية.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©