رئيس التحريرأميرة عبدالله

العامةللصحافة والطباعة في مؤتمرها الثالث..البدوي:حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح والدبابات ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات

العامةللصحافة والطباعة في مؤتمرها الثالث..البدوي:حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح والدبابات ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات

سيد نصر: حروب الجيل الرابع حولتنا إلى ألات

التابعي: مواقع التواصل الاجتماعي تبث اﻹشاعات الهدامة لإحداث فوضي

كتبت:أميرة عبدالله

نظمت النقابة العامة للصحافة والطباعة واﻹعلام والثقافة واﻷثار، مؤتمرها الثالث، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وزارة القوى العاملة، والذي دارت فعالياته حول دور التربية اﻹعلامية في مواجهة حروب الجيل الرابع.

قال مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة واﻹعلام، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إننا مع الدولة المصرية قلبا وقالبا، ونقف معها ضد أية عدوان.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر السنوي الثالث، للنقابة العامة للصحافة والطباعة، والذي ينعقد تحت رعاية وزارة القوى العاملة، بمدينة السلام شرم الشيخ.

وتحدث خلال كلمته في المؤتمر، عن دور النقابة العامة الممثل في التوعية والتثقيف، لافتا أن معركة حروب الجيل الرابع ليست بالسلاح والدبابات ولكنها باﻷفكار واﻹلكترونيات.

وحذر من محاولات التشويه التي تهدف لاسقاط مصر، مشيدا بفيلم الممر الذي عبر عن شجاعة رجال القوات المسلحة في مواجهة العدوان وصلابتهم في مواجهة الشر لتحرير أرض سيناء.

ورفض البدوي، كل الثقافات الهدامة ورموزها، داخليا وخارجيا، موجها بنشر العادات والتقاليد القديمة بدءا من اﻷسرة للحفاظ على المجتمع، مطالبا مجلس النواب بسرعة إصدار التشريعات اللازمة لحماية مصر والمصريين من حروب الجيل الرابع.

وطالب البدوي، محلس النواب بسرعة إصدار مشروع قانون العمل، لحماية العاملين في القطاع الخاص، والحفاظ على أطراف اﻹنتاج ودفع عجلة الصناعة للأمام، مؤكدا أننا لن نترك حقوق العمال تضيع، وذلك بتقديم تشريع منظم يحميهم.

وأكد أن العمال قادرون على صنع المعجزات إذا كانوا يدا واحدة، موجها بضرورة تثقيف وتدريب العمال من خلال الدورات التدريبية التي تعمل على زيادة الوعي في مواجهة حروب الجيل الرابع.

حذرت هويدا التابعي، أمينة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة، من حروب الجيل الرابع خاصة انها بعيدة كل البعد عن الجانب العسكري ومتعددة اﻷطراف، مؤكدة أنها حروب لها استراتيجيات وأدوات جديدة مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها التي تبث اﻹشاعات الهدامة التي تحدث فوضى في المجتمع.

قال سيد نصر نائب رئيس النقابة العامة، وأمين العمال بحزب مستقبل وطن، إن السوشيال ميديا اصابتنا بالقسوة وقلة التواصل الحقيقي على أرض الواقع، لافتا إلى أن حروب الجيل الرابع تحولنا إلى ألات، وعلينا مواجهتها من خلال التعامل معها بحذر.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©