رئيس التحريرأميرة عبدالله
أخر الاخبار

الدكتور أحمد عبد الظاهر في البرلمان السنوى”للاتحاد العام للتعاونيات..مصر قادرة على مواجهة التحديات وبناء مستقبلها

الدكتور أحمد عبد الظاهر في البرلمان السنوى”للاتحاد العام للتعاونيات..مصر قادرة على مواجهة التحديات وبناء مستقبلها

متابعة:أميرة عبدالله 

 

رحب الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات ، بأعضاء الجمعية العمومية “البرلمان السنوى”للاتحاد العام للتعاونيات ، والتى تعبر عن رفاق التنمية التعاونية من الفلاحين والحرفيين والصيادين والعمال وكافة فئات شعب مصر العظيم.

وقدم التحية لأعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات .. والذين يعدون صمام الأمان فى مسيرة المؤسسات المصرية.

وقال الدكتور أحمد عبد الظاهر،  لا يسعنى فى مقامى هذا سوى تقديم واجب العزاء والمواساة لأشقائنا فى دولة فلسطين الحبيبة ، فى شهداءهم الذين وافتهم المنية على يد عدو غاشم إستحل الأرض والعرض وضرب بكل مواثيق حقوق الانسان عرض الحائط، نسأل الله أن يتغمدهم بواسع عفوه ورحمته ، وأن يعينهم على مصابهم الجلل.

 

اضاف .. ينعقد برلماننا الشعبى الديمقراطى السنوى فى مرحلة هامة من المسيره الوطنيه لشعب مصر ، مؤكدا أن مصر ماضية في مهمتها لبناء مستقبلها من خلال تضافر جميع الجهود، لبناء دولة قوية قادرة على مواجهة التحديات وبناء مستقبلها.

أوضح الدكتور أحمد عبد الظاهر،  ان القطاع التعاوني في الفترة الحالية يحظي بإهتمام وعناية الدولة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والشعبية ، حيث يشهد الجميع اهتماما غير مسبوق من كافة الجهات المعنية والمهتمة بالقطاع التعاوني ، لتوفير بيئة داعمة لتطويره وتحديد الأهداف المستقبلية ، والخطوات العملية اللازمة التي يجب اتخاذها لدعم وتنمية القطاع وتعزيز إسهاماته في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للفرد والمجتمع ككل ، كشريك أساسي في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العدالة الاجتماعية حيث حظيت هذه الفترة باهتمام غير مسبوق من مجلس الشيوخ والنواب والحوار الوطنى الموقرين.

وقال الدكتور أحمد عبد الظاهر .. من هذا المنطلق وفي ضوء الأهمية الكبيرة للقطاع التعاوني ودوره الرائد في دعم الاقتصاد القومي ، والاهتمام المتزايد الذي توليه الدولة للقطاع التعاوني في مصر جنبا الى جنب مع القطاعين العام والخاص ، والذي يتواكب في نفس الوقت مع الرغبة الصادقة والإرادة القوية من جانب القيادات التعاونية، للنهوض بالقطاع بشكل كمي ونوعي وتحقيق نقلة نوعية حقيقية وشاملة من خلال خارطة طريق عملية ، وبرامج فاعلة لتعزيز وتطوير وتحديث القطاع التعاوني ، فإننا نأمل أن نسهم جميعا ونتكاتف من أجل تحقيق نتائج ملموسه على أرض الواقع.

وفى ختام كلمته قال لا يسعنى سوى تقديم الشكر لزملائى رؤساء الاتحادات التعاونية المركزية ، على معاونتهم ودعمهم الدائم لنا فى تأدية رسالتنا نحو خدمة الحركة التعاونية وخدمة بلدنا الحبيبة مصر.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2024 ©