رئيس التحريرأميرة عبدالله

الاتحاد العام للمنتجين العرب يهنئ العراق برئاسةالمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب

الاتحاد العام للمنتجين العرب يهنئ العراق برئاسةالمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب

كتبت:اميرة عبدالله

يهنئ الاتحاد العام للمنتجين العرب العراق لفوزها برئاسة المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب .

قال ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد إن العراق دائما سباق في إنجاز الكثير من المشاريع الاعلامية العربية التي تدعم العمل العربي المشترك وتضفي علي أعمالها المصداقية والمهنية بكوادرها الواعية المثقفة المسلحة بعلوم الإعلام وبأن كل جهد عراقي من شأنه تعزيز دور العراق في محيطه العربي ومساهماته المستمرة والعملية بالعمل العربي المشترك.

جاء ذلك في برقية تهنئة موجهة الي رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق عادل عبد المهدي يبارك فيها الاتحاد العام للمنتجين العرب وجمهورية العراق والاعلام العربي ببيان صادر من رئيسه الدكتور إبراهيم أبوذكري بحصول العراق على رئاسة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب بدورته 51 باغلبية الأصوات.

اضاف الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام في البرقية “نحن نعمل ونشارك في منظومة العمل العربي الاعلامي نجد ان حصول العراق علي توليه رئاسة المكتب التنفيذي جاء مناسبا ومتوافقا في هذه المرحلة الحرجة من الأحداث السياسية والصراعات العربية العربية علي الارض العربية لوضع استراتيجية تتصدي للعنف والإرهاب المادي والمعنوي والاستفادة من تجربتها وما فعلته في الإرهاب والعنف علي أرضها كما أننا نتطلع منها الي قيادة إعلام عربي متناغم وصاحب رسالة محددة يسهم في تمكين الإعلام العربي من تحمّل مسؤولياته تجاه مجتمعاتنا ودولنا العربية وتعزيز السلم المجتمعي والاستقرار والتنمية ومد الجسور الثابتة للتعايش بين أبناء الوطن الواحد الناطقين بلغة الضاد . وأوضح الدكتور ابوذكري في برقيته بأن هذا الإنجاز الاعلامي الكبير الذي حققه العراق لم يأتي من فراغ فقد بذل الوفد العراقي الذي شارك في الإجتماعات بكواليس الإجتماعات الوزارية .. وايضا باللجنة الدائمة والمكتب التنفيذي .. جهدا كبير حتي نال الاستحقاق الذي يستحقه ومما هو جدير بالذكر أن الوفد العراقي المشارك والذي إستطاع أن يحصل علي هذا الإستحقاق كان ممثلا بالدكتور علي الخويلدي رئيس الجهاز الننفيذي لهيئة الإعلام والإتصالات العراقي وعضوية السادة أعضاء مجلس الإمناء خليل الطيار وجاسم اللامي وسالم مشكور والسيد السفير العراقي بالقاهرة احمد نايف الدليمي ومحمد الاسدي مدير الدائرة الاعلامية.

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    2023 ©