رئيس التحريرأميرة عبدالله

“اتحاد شباب العمال” صرح عملاق…يعود بقوة

“اتحاد شباب العمال” صرح عملاق…يعود بقوة

كتبت:مي مجدي

نعم انه حقآ عملاق يهدف لخدمة شباب العمال .. اختفي لبعض الوقت ولا نعرف الاسباب ولكن الاهم الان انه عاد وبقوة من جديد.. عاد في ثوبآ جديدآ واهدافآ جديدة تتواكب مع العصر الذي نعيشه…… فنحن حين نتحدث عن اتحاد شباب العمال يجب ان نعود للوراء حقبة تاريخية من حيث النشئة …فهذا الصرح العملاق تم تدشينه لاول مرة عام 1982 في عهد وزير الشباب والرياضه حينئذ.. عبد المنعم عمارة.. تحت مسمي اتحاد نشيء العمال وكان الهدف من انشاؤه نشر الفكر والوعي والادراك للنشئ من شباب العمال…. ولكنه اختفي بعض من الوقت وليس كل الوقت… وهاجاءت الصيحة مرة اخري وبقوة بإصدار قرار رقم 27 لسنه 2019 من وزير الشباب والرياضة لتشكيل لجنة من بعض القيادات والشباب وذلك لتعديل اللائحة الخاصه به وظهوره في ثوبآ جديدآ يليق بيه تحت مسمي اتحاد شباب العمال.
وتم تدشينه في مؤتمر قومي لشباب العمال بحضور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، والدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية و النائب محمد وهب الله، رئيس الاتحاد العام لشباب العمال والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر و عبد العزيز سمير نائب رئيس اتحاد شباب العمال ، ومجلس إدارة الاتحاد ولفيف من رؤساء النقابات العماليه
إن هذا الصرح العملاق أفضل كيان لاحتواء الشباب من خلال الأنشطة الشبابية المختلفة
وقد اثبت في فترة وجيزة نجاحآ منقطع النظير……..حيث انه في اقل من نصف عام عقد بروتوكول مع اكاديميه ناصر العسكريه وذلك من خلال دورات تدريبيه للعاملين لمدة شهر ‘‘‘وعقد بروتوكول تعاون مع هيئه الرقابه الاداريه….. ونظم اتحاد الشباب عدد من الدورات التدريبيه لتدريب شباب العمال علي الحرف الصناعيه مثل دورة الفوسفياء وتعليم الفتيات كيفيه التعامل مع خامات البيئه واستغلالها الاستغلال الامثل…وتم ايضا عمل ندوات تثقيفيه بحضور مختلف الفئات العمريه…..ولايزال العمل مستمرا ….. فقد اثبت هذا الصرح انه حقآ عملاق…. بفضل فريق عمل مشترك تحت قيادة رشيدة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2024 ©